الرئيسية / رياضة / رياضة وطنية / استياء الفاف من ترويج اشاعة رحيل خير الدين زطشي

استياء الفاف من ترويج اشاعة رحيل خير الدين زطشي

أعرب الإتحاد الجزائري لكرة القدم، عن استيائه من ترويج مزاعم رحيل الرئيس خير الدين زطشي في الأيّام القليلة المقبلة. 

وقالت الفاف في بيان لها، إن هيئتها تتعرّض لـ “حملة شعواء”، تستهدف إفساد عرس الجزائريين، بعد إحراز “الخضر” كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر.

وأضافت هيئة دالي إبراهيم الكروية تقول إن أعضاء المكتب الفيدرالي يُفنّدون بِشدّة مزاعم اقتراب استقالة الرئيس خير الدين زطشي، الذي سيبقى في منصبه، ويُواصل عمله مثلما دأب عليه منذ فوزه بِانتخابات رئاسة الفاف في مارس 2017.

وتوجّه اتحاد الكرة الجزائري بِتشكراته إلى كل من ساهم في التتويج الإفريقي لـ “محاربي الصحراء”، سواء من قريب أو من بعيد. وإلى كل المسؤولين – مهما كانت المناصب – الذين هنّأوا المنتخب الوطني الجزائري، بعد نيله كأس الأمم الإفريقية.

وعبّرت الفاف أيضا عن تشكراتها للجمهور الجزائري، الذي قدّم دعما معنويا قويا لِأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، قبل وأثناء وبعد محفل مصر الكروي القاري.

وقال الإتحاد الجزائري لكرة القدم في خاتمة البيان، إن الكرة في بلادنا بِحاجة ماسّة للإستقرار والهدوء، ومواصلة دعم المنتخب الوطني الذي سيُباشر في نوفمبر المقبل حملة الدفاع عن لقبه الإفريقي.

ويعني تدخّل الفاف بِهذا البيان، رغبة خير الدين زطشي في مواصلة مهامه على رأس أعلى هيئة تُسيّر شؤون الكرة الجزائرية، إلى غاية نهاية عهدته ربيع 2021، على الأقل.

 

 

تعليقات فيسبوك

عن أسامة التخي

أسامة التخي
المدير التقني لموقع الأغواط ميديا - الأمين العام للرابطة الولائية لكرة القدم

تحقق أيضا

الخضر مهددون بالإقصاء من المشاركة في كان 2019 بمصر

كشفت مصادر موثوقة لموقع “الجزائر1” أن المنتخب الوطني لكرة القدم بات مهددًا بشكل جدي من إقصاءه و …

اترك رد